آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 26 نوفمبر 2010

ƸӁƷ ..... قلادات LE واخيرا.... ƸӁƷ

هلا ومليون غلا

اليوم في جديد ستاردول نزلوا قلادات LE (المجموعات الاخير)
وهذي القلادات يتم اعطاها مجانا لكل المتسوقين من محل ليميتد اديشن

طبعا انا مستانسه حدي .. ان ستاردول .. واخيرا قرروا يعطونا هالقلادات
من زمان كنت انتظرهم
وان شاءالله يعطونا القلادات الخاصة بالمجموعات السابقة!!

تقبلوا كل
الحـــــــــ أختكم الدانه ـــــــــــب

هناك 8 تعليقات:

  1. لم تأتيني لمازا اهئ اهئ ولكن شكرا ع المعلومة :)

    ردحذف
  2. @ Leloo
    حبيبتي لاتزعلين .. لانه حتى انا للحين ماجاني شي منهم اهئ اهئ
    ومااعتقد ان في احد استلم القلادات .. ان شاءالله يطرشونهم للجميع =)

    ردحذف
  3. اممم كيف بيسلمونهم يعني مجانية مثلا؟؟؟ فيس مبقق عيونه

    ردحذف
  4. @ lolo.cool12499
    اي ياقلبي .. ان شاءالله بتكون مجانية
    لانه اذكر قبل الاعضاء الي اشتروامن مجموعة ليمتد اديشن الأولى والثانية استلموا قلاتين مجانا!!

    ردحذف
  5. وربي متحمسة متى بتجي خخخخخ..يسلمو دنو على الخبر
    فديتك ^.^

    ردحذف
  6. وهــ يارب يكون الخبر حقيقه لأني العين لا تشهد إلا إذا رأت وعلى قولت المصريه (نفسي أصدق) هههههههه
    ,,
    عل عموم دانه قلبو تسلمين عل بشاره

    ردحذف
  7. انا ماعمري شريت من LE لانه دايما لما ينزلون شي اكون مفلسة عالاخييير
    كأنهم قاصدينني ههههههه
    مشكوورة يالغلا عالتدوينة الحلوة

    ردحذف
  8. هههههههههههااي

    من جد


    يسلمو

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ