آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 22 نوفمبر 2010

ƸӁƷ ..... هدايا عداد المشترياتـ .... ƸӁƷ

dloo3t_almama
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا وغلا
ان شاءالله كانت اجازة عيد حلوة عليكم
^_^

اليوم ستاردول قدمت لنا عرض جديد
Black Friday

الي هو
عداد المشتريات

طبعا مثل السابق كل ماتصرفون مبلغ معين تحصلون على هدية مجانية
مثلا
صرفتوا 5ستاردولارز
في الستاربلازا او السويت شوب
تحصلون على الهدية رقم واحد

رابط صفحة العرض
http://www.stardoll.com/ar/campaigns/blackfriday

من وجهة نظري ان ستاردول كان ممكن يحطون أشياء احلى من هالقطع
لانها ماتستاهل بصراحه
ومن ناحية اخرى المفترض يتزامن هالعرض مع فترة نزول مجموعة ليميتد اديشن الاخيره
لانه الكل تقريبا صرفوا الاولي والتالي على الليميتد
المهم
انتوا شنو رايكم بالعرض؟؟؟
وهل في قطعه اعجبتكم من العرض ؟؟؟

تقبلوا خالص محبتي
أختكم الدانه


هناك 5 تعليقات:

  1. انا الصراحه عن نفسي ما عجبني شيء ومحا اصرف فلوس لانه ما يستاهل بالمررررررررره
    مع تحياتي : miss.bakura1

    ردحذف
  2. إمممممممممممم يب يب صحصح كلآمك امم وانا كمآن مافي شي عجبني حسييت انو اعدل شي الشنطهـ السوده هع بس انا صرف خخ لآني عبيت امس XD

    ردحذف
  3. هههههههههههاي مو مره بس كل مااشتري يجي ..
    يسلموو

    ردحذف
  4. صراحة انا اشوف ان هذي الاغراض مررة حطمتني
    بالعادة ستاردول يجيبون اشياء تفتح النفس
    وش السالفة هالمرة
    عالعموم انا بصرف فلوسي سواء اخذت الاغراض او لا ههه
    مشكوورة اختي الدانة عالموضوع

    ردحذف
  5. واوــ كلهم يهبلون والله تسسلمين ياقلبيي عل البشاره!
    ,,
    أحلى قطعه رقم *10* تنــوره خورافيه دخلت مزاجي

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ