آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

المتأهـلات للمرحله الثانيه

lolo.cool12499

الــسلام
عـــلــــيـــــكم

كيفكم صباايااا؟؟؟

عساكم بخيييييير


اسفة جدا واعتذر لكم

لاني تاخرت باعلان النتايج

بس حصلت لي ظروووف

<<علوم الاب اذا تعطل هع

الموهيم

المتاهلات للمرحلة القادمة
هم

1/miss_mainona
2/mo0o0ode1418
3/Booom
4/liytuyuymi
5/girl-love-angel
6/mahaa_777
7/Leloo
8/weddoo-doll
9/rorooo-300
10/gogogazal
11/EMELA1981
12/To0lai
13/malakwalid1990
14/lugainmamdooh
15/na.na.lady

فواصل متحركة*** اااااائعه
اعتذر لكل لم يحالفه الحظ معناا

وباقي مسابقات قادمة ان شاء الله

واتمنى من كل وحدة تصوت بامانة
وذمة وضمير

لانو في بنات يصوتون اكثر من مرة

بس مو حابة اذكر اساميهم

انتظروا المرحلة الثانية
لاتروحون بعيد
بس قولوا لي اذا مستعدين للمسابقة الثانية :)

هناك 13 تعليقًا:

  1. أمممممممممممممممممممممممممهـ انا اتأهلت ؟؟؟ معقووووووولهـ لآ علآبالي اني ماراح اتأهل خخخ ع العموم سامحناكي لظروفك خخخ ويسلموو ^^

    ردحذف
  2. شكرا مرررة قلبي مرررة حياتي وأنا مستعدة للمرحلة التانية وأنا جاهزة وشكرا قلبي

    ردحذف
  3. اهلين نوو عاتي
    الله انا معاهم يثلموو
    مستعدين للمسابقه ان شاءالله
    n_n

    ردحذف
  4. الحمدالله >>>> ما أصدق اني اتأهلت =)
    مستعدين لمسابقة بإذن الله

    ردحذف
  5. مبرووك لصبااايا بالتووفيق ياررب

    ردحذف
  6. شنو نسوي بالمرحله الثانيه

    ردحذف
  7. موووفقين حبيباتي ان شاء الله

    ردحذف
  8. الله يوفقهم يارب ! ,, لا عادي لولو خذي راحتك ^^

    ردحذف
  9. وناسة اناتأهلت
    الحين انا جاهزة :) للمرحلة 2
    miss_mainona

    ردحذف
  10. يااااي انا تاهلت مو معقول يلا بستنا المرحله التانيه انا جاهزه

    ردحذف
  11. الف مبرووكـ لكل المتأهلات .. وبالتوفيق لهم في المراحل القادمة =)

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ