آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 26 نوفمبر 2010

مسلبقة المرحلة الثانية (استايل ايمو)

lolo.cool12499

السســلام علــــيــــكم

كيفكم ياقدعأأأت؟!!

عســـاكم بخـــير يــــارب

اعتـــذر عـــن تـــاخري 

عشاني مانزلت لكم المسابقة بدري
الموهيييم خلوني من الاعتذارت وادخل على طول بالمسابقة

مسابقة هـــذي مطـــلوب مـــنــــك

استااايل ايــمــــووو

يمكن المسابقة هذي اسهل من المرحلة الاولى

مطلوب منك هالاستايل 

الشروط:

1/لازم يكون مكياج ايموو

2/زي ايموووو 

يعني مكياجك وملابس وستايلك اسووود×اسوود

كـــان ودي احط مسابقة افضل من كذا بس افكاري شوي مشتته 
ماقدرت اعصر مخي هع

يلااااه ياشطورااات يالمتاهلات انتظركم بسجل اذا خلصتوووا

عشان اصوركم

وعلى فكرة مو انا اللي لنزل التصويت 

الحين الراعية الرسمية للمسابقة
هـــي (emmi..lihana)

وهـــي بتنزل المسابقات الجاية

لاني بسافر ويمكن اطول  <<ظروف هع

الله يصبرني دعواتكم اهئ اهئ <<قلبتها نياحة
بشتاق لكم

المهم ياقدعات شدوا حيلكم بالمسابقة
وبالتوفيق للكـــل
واعذروني عــلــى تقصـــير


عزيزات وغالياات :)

هناك 22 تعليقًا:

  1. يحمممممممممممممممممممممممممممممممممس فلة جيدةه المسابقة دي المرة خخ سهلة هع طيب أنآ راح ادخل مووف كمآن ينفع ؟؟

    ردحذف
  2. الايمو اسهل بواايد مشكورة حبيبتي على المسابقة :)
    انا جهزت وخلصت :)
    miss_mainona

    ردحذف
  3. بًإأآ لتًوًفًيًقً للًجًمًيًعً..!

    ردحذف
  4. ممكن اشارك انا خلاص جاهزه

    ردحذف
  5. وه شكل المسابقة صعبة p:

    ردحذف
  6. انا جاهزهـ حق المسابقة يلا :)

    ردحذف
  7. بتوفيق يارب لكل ! شيدو حيلكم ^^ أسهل نقطه بلمسابقه (ستايل الايمو بشكل عام مايبيله شغل)

    ردحذف
  8. انا تجهزت n_n

    ردحذف
  9. قلبي أنا من المتأهلات وأنا جهزت وشكرا للجميع وأتمنى تصويطولي شكرا

    ردحذف
  10. انا اتجهزززت يسلموو

    ردحذف
  11. انا ابغا اشترك تروحين وترجعين انشالله بالسلامه
    اسمي بستار دول amo0oolh

    ردحذف
  12. انا ابغا اشترك بس ماتجهزت

    ردحذف
  13. هلا
    المسابقه يبغالها تفكيير و فلووس
    المهم انا ابغا اشترك اسمي mahooth

    ردحذف
  14. بالتوفيق للجميع
    وبنتظار ابداعتكم في هالمرحله
    ^_^

    ردحذف
  15. قلبو انا جهزت اتمنى تصوريني انا weddoo-doll

    ردحذف
  16. ابي اشترك بلييييييييييييييز

    ردحذف
  17. موفقين كل المشتركات
    ^_^

    ردحذف
  18. السلام عليكم انا حابه اشترك وهذي صوره لشكلي ^.^
    http://www.almlf.com/get-12-2010-almlf_com_yg6vyiis.png

    اتمنى انها تعجبكم

    ردحذف
  19. السلام عليكم انا حابه اشترك وهذي صوره لشكلي ^.^
    http://www.almlf.com/get-12-2010-almlf_com_yg6vyiis.png

    اتمنى انها تعجبكم

    واسمي في ستار دول gorena

    ردحذف
  20. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عاوزه اشترك فى المساابقه وانا خلاص عملت الدول بتاعتى
    وده اسمى فى ستار دول backodemi

    ردحذف
  21. وهذا اللينك بتاع اللبس

    http://www.sdcdn.com/dressups/267/69/267069632.png

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ