آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 26 مارس 2011

طلبآت التصميم


missLeleta السلآم عليكم ؤرحمة آلله ؤبركآته

بمآ آن آكثركم مآيعرف يصمم ؤبحآجه آلى دعم لمدؤنته بتصآميم

قررت آفتح ذآ القسم لطلبآت التصميم ؤلكل تصميم سعر بقيمة ستآر دؤلآرز

آلآسعآر =

بنر للكآتبة = 5 ستآردؤلآرز للبنر الؤآحد

بنر ؤآجهه للمدؤنة = 10 ستار دؤلآرز للبنر الؤآحد

خلفية للمدونة = 20 ستار دؤلآرز

القؤآنين :-

لآ آستقبل آي رسآله ع الخآص فقط هنآ الطلبآت

لآيتم التصميم آلآ بعد الدفع

اختيآر آلآلؤآن ؤ آلآشكآل من ذؤقك آنتي { يعني لآتجي ؤحده تقؤل صممي لي ع ذؤقك ؤيؤم آسلم التصميم تقؤل مؤ حلؤ }

التؤآصل السريع

ؤبسس بآنتظآر طلبآتكم يآحلؤآآت ..

=)

تحيآتي :-

missLeleta

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مؤمكن آنآ آصمم لكم ؤممكن

coOol_33

آنتي آختآري ^^

هناك 11 تعليقًا:

  1. أنا عاوزة خلفية للمدونة اللون نفس الالوان خلفيتكم مع أضافة اللون الزهري الفاتح وتغير الأطار و أضافة صورتي بنفس الطريقة وشكرا ع المساعدة اسمي بستاردول pyell

    ردحذف
  2. شـــي حلـــَوُوُ...~ ^^

    ردحذف
  3. تسلمين..ؤإن شآءالله رأح يكؤن فيه قسم خآص لإع‘ـلآنآت آلمدؤنه..=]

    ردحذف
  4. حبيبتي بيل الخلفيآت آنآ مآآصممهآ هي جآهز تلقين المؤقع اللي آخذ منه الخلفيات تحت آخر شي بالمدؤنه ؤشكرا ^^

    ردحذف
  5. هلا بك ياقمر

    فكره ولا ارووع

    اذا تبييين مسساعده

    coOol_333 عندك !
    قولي لي في سستار وانا اسوي لكم كل اللي تبوونه

    حتى الواجهاات للمدونات اسويهـآ ^__^

    ردحذف
  6. هآآآي اخباركم؟
    انا من عشاق التصميم.وحآبة افيد الجميع .
    (ممكن اصمم بنرات للكاتبة )...

    ردحذف
  7. اهلين ..
    انا ابغا تصميم واجهة مدونة ويكون بيها صورتي اسمي هو ebthag-bebo وابغا كوول شي ع ذوقك وصدقيني مابقول مو حلو لاني شوفت ذوقك وواثقه منو قلبي ...ومرسي ياعسل ..

    ردحذف
  8. انا بسآعدكم اذا تبييين

    ردحذف
  9. ممكن تصممي لي واجهةمدونة بيكون كول بألوان تكون من مدرجات البينك (الوردي ) و بصورتي وذا اسمي في ستاردول rana...13
    وفيها اشياء حلوة ومكتوب عليها اسمي

    ردحذف
  10. طيب ممكن تقوليلي ايش اسم البرنامج يلي بتستعمليه
    ممكن

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ