آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 7 مارس 2011

زعــــــــلــــــــــت بجـــــــــد

lolo.cool12499

يســـعد صبـــاحكم ومســـــــائكم بكل خييييييييييير

..

بدخل بالموضوع على طول


بنات بتكلم معاكم جـــد


لازم توقفون اللي قاعدين تسونه


انا بـــوقف المسابقة

لاني انصدمت وانصرعت وانجلط من اللي قاعد يصير

بنات من جدكم ؟؟!!

كنت اتمنى انها تكون مسابقة جدية

وخاصة ان الفكرة جديدة وطرحها جديد

وربي تضاايقت بالمرة وحسيت اني سخيفة لاني سويت هالمسابقة

بجد اللي صار مهزلة واستخفاف في عقلي

ولا هذي هالحركة تصير

وربي ماتوقعتها من بعض البنات

اللي ترشح نفسهااا

واللي تسوي دمى عشان تصوت باسمها

واللي تعطيني اسم مو مسجل من الاساس

واللي تكتب من حساب غيرر معروف

واللي تكتب اسماء بنات اجنبيات

لهدرجة تتوقعون اني غبيه

معقوووووولــــــــــــة!!


وربي تعبت حتى جبت هالفكرة

وانصدمت من اسلوبكم هذا

وانا اللي كنت امدح فيكم
بس من جد صدمه

انا اقدر اتعامل بسلوب ثاني اقدر اطنش وافوز اللي ابي على مزاجي

بس لاني كنت ابي افيد الكل مو عشان تطمعون

اقدر اهاوش واسحب المسابقة

بس لان كل المتابعات غاليات علي وصديقات مقربات

وغير كذا المسابقة طرحها وفكرتها جديدة تمنيت انها تنجح

وماتمنيت تجي هالحركة منكم


بـــــــــــوقف المسااابقة


بس انتم ترضون اوقفها؟؟

اذا ترضون انا مستعدة اوقفها لانو مابيضرني بشي

واذا تبوني اكملهاا بكملها بس بطريقة ثانيه

ايـــــــــش رايكم انتم

وايش رايكم بالاسلوب الحضاري اللي صار بالترششششششششششيح!!

اتمنى الاقي الاجابة !!

هناك 11 تعليقًا:

  1. سلآم صبايا

    لولو معاكي حق والله
    ان جيتوا للصراحة لولو كتبت من ضمن فوائد المسابقة
    ( التعاون ) وحطوا تحتها 100 خط
    يعني ايش الفايده اذا جت كل وحده ورشحت نفسها فين التعاون وفين الهدف من المسابقة
    ولا تآخذوني ع الكلمة هذي اسمها ( أنانية بحتة )

    لولو كل الحرية لك بالتصرف
    واقتراحي لك ... غيري نمط المسابقة بحيث ما يصير تصويت لأنه في عملية التصويت يكثر الغش


    كلامي موجه بصفة عامة ما أقصد فيه شخص محدد



    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

    ردحذف
  2. بكملها بس بطريقة ثانيه

    ردحذف
  3. أظن أنو في كمان بنات يروحون في ستاردول يسجلون بأي أسم ويبون يشاركون الأحسن توقفيها وعلى رأي المثل لا ينفع العقار فيما أفسده الدهر هم حيكرروا الشي ده سوي مسابقة أخرى أوألغيها

    ردحذف
  4. بصراحة معك حق انا اسمي في ستاردول stardollu100
    انا عم اقول لكل صديقاتي ان يكتبون مو دمى وانا بقول اذا هيك بنات يعملون الغي المسابقة او غيريها

    ردحذف
  5. قلبي معك حق يا عسوله و ان شاء الله تصير المسابقه جديه و فيها كل التعاون الي بدنا و بدك ياه

    ردحذف
  6. معاكى كل الحق حاقول شى لو البنات اللى اشتركوا عندهم ضمير ما كانوا سو هيك انا ما بحب اشترك فى المسابقات او اعمل لانها بالنهاية بتقلب جد وومكن تزعل كتييييير الله معك

    ردحذف
  7. والله معاكي حق لولو حبيبتي عنجد في بنات كتيير انانيين وبس بسجلوا علششان الجآإأئزة مشش علشان شي تاني لآنه من وقتهـآإأ لآحظت إنه في بنت تعمل حسابات وتصصوت لنفسسها وصراحة انا ما احب ابدا هالاسلوبـــ
    الله يعطيكي الف عافية حبيبتي لولو على مجهودكـ
    ^_^

    ردحذف
  8. يالله مو معقول والله تتعبي وكدا يسووا الله يهديهم من الافضل انهم يحترموا و مايصير كدا لاتزعلي انتي سويتي اللي عليكي..

    ردحذف
  9. انا من رايي تغيري المسابقه احسن وحسن لك

    ردحذف
  10. لآ ححوول ولآقوه إلآ بآلله لهآذآ الححد يعني غشش تذكرو يآبنآت "من غشنـآ فليسس منـآ " وآنتي على حق يآلولو وصح كلآم بوم غيري نمـط المسآبقه والحريه لكـ ^^

    ردحذف
  11. صرآآحة ما ألومك لو أنا مكانك كان جد إنجلطت
    أبداًاً ما تصورت هذي الحركات
    و انا مع بوم كمليها و غيري الطريقة

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ