آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 9 مارس 2011

التصــويت لـــمــسابـــقة ((اكثـــر شعبيـــة))


lolo.cool12499
















الســـلام عليييييييييكم

كيــــفــــــــكم يـــاحلـــوووين؟؟




بعد السالفة اللي صارت

حبيت انا بنفسي اختــــار البنات الاكثر شعبيــــــة والمعروفات بستاااا دول

والـــكل يحبهم

طبعا اكييييييييد عرفتهم

اخـــتــــــارت كذا بنات لهم شعبية كبيرة بالموووقع

وهم
فواصل متحركة*** اااااائعه
1||

BOOOM


2||

DODI5342


3||

SFOO


4||

AYNANA


5||

 DLOO3T_ALMAMA


6||

MANO-MOON


7||

DOOOODEEEE


8||
BAMBIIIII

9||
Ghandoora
10||

X3NOODYX


اتوووقع
هذولي كلهم معروووفين ولهم شعبية كبييييييرة بستار دووول

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


المطلوووب|| منكم ||

انكم تصوتون لاكثر بنات شعبية

وتكتبين لي اسمك بستار دول ولمين صوتي

وتساعدينها
باي طريقة عشان تفوووز ^^

عشان لو فازت البنت اللي صوتيلها

((بتكون لك مسابقة خاصة انتي والبنات اللي صوتوا لهاا
وبسوي معك مقابلة))

بس لازم تكتبين اسمك صح ولمين صوتي وحتى اللي لهم حساب يكتبون اسمائم


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

المطلوب من البنات الاكثر شعبية
انهم يرسلوا رسايل وحملات لتصويت لهم
واتمنى اشوووف روح التحدي بين البنات


^^
اتووووقع
كــذا المسابقة احــــسن ^___^


هناك 66 تعليقًا:

  1. انا صوت لدودي اسمي punkamini2010

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. جميـع العضوات لهمـ شعبية كبيرة لـكن أنـآإأ يعني صوتت لـصاحبة القلبـ الابيض لـ صاحبة الذوقـ الرفيـع وكلكم هيك كمان انا صوتت لـ mano-moon
    واتمنى الفوز للجميــع
    ^_^
    اسمي بستاردول
    dalo3a-mrmar

    ردحذف
  4. آنآ آصوت لـ بوم =)

    آسسمي في سستآر دول shosho-kol

    ردحذف
  5. أكييد ثم أكييد ثم أكييد صوتت ل aynana الامورة
    اسمي بسستاردول : totey-totey

    ردحذف
  6. آنآ آصوت لـ بوم =)


    آسسمي في سستآر دول chocol_a

    ردحذف
  7. الكل يستاهل الصراحة بس اصووت لــ X3NOODYX

    2009cooooooool

    ردحذف
  8. اصوت لحبيبتي قلبي بوووم واللة تستاهل كل خير
    اتمنى اني اسير فتاة الغلاف
    لاكن ما في امل اسمي HeartSallane

    ردحذف
  9. انا اصوت لي Boom
    اسمي في ستار دول malakwalid1990

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. بالتوفيــــــــق

    ردحذف
  12. سلآم ^^
    آلف مبـروك الترششيح للكل مـآششـآء الله ^^
    مع آنه فيه نـآسـآت آول مره آشوفهم ض1 <~ كف + برآآ
    هههههههههه
    بالتوفــيق .. ^^
    آنـآ صصوت بـأمـآنه ^^
    مع آنه وحده منهم صصـآحبتي بس مآ سسويت عنصريه :/ ٍ <~ بششري آممك يـآ شيخخه ض1
    بالتوفيق للـكل ^^

    يب يب صح
    آنـآ صوت لـ :AYNANA
    وإسمي بستآر دول هو : 2NORA2

    ردحذف
  13. صوتت ل :
    aynana
    واسمي :
    koukoua0

    ردحذف
  14. اكيد ثم اكيد واكيدددددددددددددددددددددددد طبعا اصوت ل aynana اكيددددددددددددددددد
    اسمى بستاردول lovelylove8

    ردحذف
  15. اصوت لaynana اكييييييد بس اصلا كلهم اصدفائى واحيهم ويارب التوفيق لهم

    اسمى بستاردول reedrow

    ردحذف
  16. انا صوت لـ x3noodyx
    واسسمي في ستار دول : vndeapple

    ردحذف
  17. والله المسابقه مو حلوه البنات بعد يبون يشتركون مو بس هم وبعض البنات مو مشهورات في بنت اشهر بن بعض البنات دودي صح مشهوره وبوم بعد مشهوره وباقي البنات مو مشهورات يعني وهاذا من رايي واصلن دودي ما تحب تشترك في مسابقات ولا بوم وهاذا من رايي

    ردحذف
  18. السلام عليكم انا كثير عجبني السابقة وصوت للعسل sfoo
    لانها طيوبة وتستاهل

    ردحذف
  19. السلام عليكم انا كثير عجبني السابقة وصوت للعسل sfoo
    لانها طيوبة وتستاهل
    واسمي بستاردولpyell

    ردحذف
  20. شكر كبير لأنو ما في حدا صوتلي !!

    ردحذف
  21. اهليين بالكل
    انا بصوت
    x3noodyx
    اللله يحفضها
    اسمي ب ستار دول
    Baskino
    اتمنى تفوز

    ردحذف
  22. aynana الأمورة أكيد هيا إختياري أنا إسمي بستاردول
    qwxsdd

    ردحذف
  23. هلا والله حبيباتي صراحه انا كان ودي اشترك بالمسابقه بس للاسف ماحالفني الحظ مرة ثانيه بس فيه وحده احبها واموت فيها واهي صاحبه القلب الابيض والاسلوب الرائع صراحه هذي البنت تترك اثر كبير في ستار دول وتستاهل الفوز بمعنى الكلمة اكيد انتوا جالسين على نار ودكم تعرفون هذي البنت صح خخخخخ

    اوك اوك رح اقول اسمها


    البنت اللي رح اصوتلها اهي:BOOOM
    اسمي بستار دول هو:StarJoojoo
    بليز بنات صوتولها بليز بليز صراحه تستاهل الفوز مرة يلا حبيباتي باي حافظكم ربي

    ردحذف
  24. انا اصوت للامورة والعسولة ودات القلب الابيضsfoo

    لانها بتستاهل وان شاءالله تفوز

    ردحذف
  25. Boom واسمي بستار wrjoan2222

    ردحذف
  26. اصوت
    للحبوبه
    والطيوبه وصاحبة الذوق
    الرفيع ذات الشهره العاليه
    الله يخليها لهلها
    Boom
    واسمي هو hryra

    ردحذف
  27. أنا اتفق مع 2nora2 وهذا تعليقها:
    سلآم ^^
    آلف مبـروك الترششيح للكل مـآششـآء الله ^^
    مع آنه فيه نـآسـآت آول مره آشوفهم ض1 <~ كف + برآآ
    هههههههههه
    بالتوفــيق .. ^^
    آنـآ صصوت بـأمـآنه ^^
    مع آنه وحده منهم صصـآحبتي بس مآ سسويت عنصريه :/ ٍ <~ بششري آممك يـآ شيخخه ض1
    بالتوفيق للـكل ^^

    يب يب صح
    آنـآ صوت لـ :AYNANA
    وإسمي بستآر دول هو : 2NORA2
    ______________________________________

    وأنا كمان مثلها يعني فيه ناس أول مررآ أشوفهم وفيه صاحبتي بس أنا صوت لــ Aynana

    اسمي بستاردول : Reno0

    ردحذف
  28. اتمنى التوفيق للجميع والكل يستاهل XD
    اصوت ل : x3noodyx
    اسمي بستر دول zazacool94

    ردحذف
  29. انا اصوت لـ X3NooDEX
    واتمنى انها تفووز اسمس في ستار دول 12bloom2

    ردحذف
  30. أأنآ أصؤت لغ‘ـندؤره
    إسمي بستآردؤل Emmi..lihana

    ردحذف
  31. انا صوت لــx3noodyx
    واسمي بـ ستار reemo111

    ردحذف
  32. انا اصوت ل booom
    و انا catys55

    ردحذف
  33. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : vnde4

    ردحذف
  34. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : star.45

    ردحذف
  35. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : h3h1

    ردحذف
  36. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : AABcooL

    ردحذف
  37. انا اصوت لـ X3NooDyX
    وانا في ستاردول : b3b1short

    ردحذف
  38. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : elh9

    ردحذف
  39. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : vnde

    ردحذف
  40. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : vnde.5

    ردحذف
  41. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : elh9

    ردحذف
  42. انا اصوت لـ X3NooDyX
    واسسمي في ستاردول : b3b1

    ردحذف
  43. انا اسمي باستاردول dalalmiss11
    وصوتت لدودي لانها لها اكثر شعبية

    ردحذف
  44. اصوت لعينانا aynana
    اكيـ،ــــــــد
    انا اسمي
    في ستاردول
    manar21

    ردحذف
  45. انا صوت X3NOODYX
    من طلب صديقة قالت صوتي لها وانا صوت

    ردحذف
  46. طــبعاً وآكيد :booom يآغدوره تستآهلي وربي آسمي بستآردول :3shoshoprincess آحسنتي الاختيـآر يَ لولو ^^

    ردحذف
  47. اصوتـــ لحبي ghandoora
    احبكـــ يا غلاتي انا اسمي Asraa1996

    ردحذف
  48. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  49. انا صوت للاموره اينانا

    ردحذف
  50. انا اصوت لghandooraاسمي sweet_rean

    ردحذف
  51. حرام عليج يا صاحبةالمسابقة يعني احنا مالنا حظ دووم دودي وبوم وامثالها ياخذون الي يبونة واحنا ليش لا محد يقدرنا مايصير الله يسامحج كلنا نبي نستانس حالنا حالهم هذا مايرضي الله دوم الي لهم شعبية ماخذين حقهم واحنا نحاول ومانوصل لانهم مو معطينا حقنا وطبعا كل البنات الي حطيتيهم صديقاتج الله يسامحج

    ردحذف
  52. اصوت لـ aynana
    إسمي بستار دولز هوا roz-12

    ردحذف
  53. هـــلــا
    انا أسمي بستار دول:
    sweet1993.com
    تاني شئ::
    انا بصوت لــsfoo
    بصراحه عندها ذوقـ ^^

    ردحذف
  54. انا اصوت ل booom

    واسمي في ستاردول www-5599

    وبالتوفيق للجميع ^___^

    ردحذف
  55. انا كان ودي اشترك بس ربي ماكتب اني اشترك بلمسابقه واصوت للجميع مو بس وحده

    ردحذف
  56. انا اصوت ل بوم اسمي هو wrjoan2222

    ردحذف
  57. ياجماعه بامبى
    بامبى بامبى انتو فين يامصرين

    ردحذف
  58. نسيت اقول اسمى فى ستار دول pinkfly_85
    عشان طيبه وبتساعد الناس فى نادى جنا بتجيب لكل اللى بيطلب الهدايا المجانيه

    ردحذف
  59. my name id mikacom and i voted for aynana

    ردحذف
  60. اصووت لـ Ghandoora

    واسمي بسـتآآر sweety.fofo

    ردحذف
  61. انا صراحة اصوت لـ x3noodyx
    وودي اصوت للكل بس انا اموووت واحب x3noodyx
    واهلي قلبها ابيض وانا اسمي بستاردول : hcadn

    ردحذف
  62. يا بنات انت نيستو 7SOOSYجناحا و هي كمان كثير حلوة

    ردحذف
  63. انا و بكل تأكيــد أصوت لغندووورة

    ردحذف
  64. بناتت

    وينكم اغلب التعليقات ل بوم ترااني محب بوم كل شووي اسمع اسمها اووف

    اصوت للاغلى وحدة عني اموت يها مرة دودي يالبى
    اسمي manor2

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ