آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

اليوم الوطني



كيفكم اخباركم ؟
ادخل بالموضوع
حبيت اقولكم انه يوم الاربعاء او الخميس هو اليوم الوطني
ياسلااااام عاد انا بسوي زحمه هههه
المهم ^^
نبي نسوي اتفاق وهو :
انه اليوم الوطني كل السعوديات نلبس ابيض واخظر ومكياج ابيض واخضر واكسسوارت ...الخ
اوك واللي موافقه تكتب في التعليقات
ويمكن ستار دول يعطونا هدايا زي العام الاعلام وزعوها السنه ذي مدري ايش بيسوون
المهم لاتنسوون وانشر تؤجرو صدقتو هههههه
يلا سيااا

هناك 15 تعليقًا:

  1. ههههه اوك هذا اذا كان عندي لبس اخضر وابيض ^.^

    ردحذف
  2. ههههه عاتي اشتري جديد اهم شيء فدا الوطن هووع متأثره بالمواضيع

    ردحذف
  3. هههههههههههه
    انا من الحين معبيه جسمي اكسوارات
    من كل الانواع

    وحتى العلم فوق راسي خخخخخخخخخ

    ردحذف
  4. اووووو والله فكره حلوه حدا جدا انا راح اسوي الي قلتيه

    ردحذف
  5. الحين البس دميتي <<ماصدقت خبر خخخخخخ

    ردحذف
  6. شَكرًآـآ =) ،
    miss...joudi ~

    ردحذف
  7. الله يسلمكم حبيباتي زوروني شوفوني وقيموني

    ردحذف
  8. انا مو سعوديه بس رح البس و حذي انو عندي ابيض و اخضر كياج اما ملابس ما بعرف رح البس فدوه للسعوديه هيا متل بلدي

    ردحذف
  9. والله انا مستعده من أمس

    هههههههههههههههااي
    لابستها اخضر ..

    ردحذف
  10. مثلي ههههههه مستعجله

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ