آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 26 سبتمبر 2010

مسابقة افضل زي مدرسي





كيفكم ياحلووين ؟


المهوم


بمناسبة عودة المدارس حبيت اسوي هذه المسابقه وهي افضل زي مدرسي


مثال :

مو شرط اللبس اللي وزعوه مجانا المهم انه من ذوقك
والشروط طبعا مافي اطول نفس شروط باقي المسابقات
والجائزه :
اذا كانت سوبر
اشتري من بازارها بقيمة 30 ستار دولارز
اذا مو سوبر
ارسلها هدايا بقيمة 30 ستار دولارز
المسابقه تنتهي بكرا الساعه 3 الفجر
وبالتوفيق حبيباتي

هناك 25 تعليقًا:

  1. اناحابة اشترك بالمسايقة اسمي بستاردول Lady.leen

    ردحذف
  2. يعطيكـ الف عاافيهـ عـ المسابقات الحلوهـ

    ردحذف
  3. انا mano_ola من ستاردول ..وابغى اشترك بالمسابقة

    ردحذف
  4. وااو مرره حلوو انا بشترك معكم واسمي بستار دولnooooda

    ردحذف
  5. انا بشترك بس متى يبدا التقيم عشان قبل التقيم بشوية البسها يكون احسن كدا عشان انا ماادخل كتييير

    ردحذف
  6. انا بشترك اسمي بستاردول
    chocolategirl53

    ردحذف
  7. انتهاء المسابقه اليوم الساعه 3 الليل والتقييم لما اقولك تم التقييم غيري لبسك انتو الحين البسو وبعدين اقيمكم ^^

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. تسلم افكاركـ ياقمر
    وتمنياتي بالتوفيق للجميع =)

    ردحذف
  11. فَكرْة جَميلْةً ،
    يَعطيكْ العَآفِية ~

    ردحذف
  12. نا رح اشترك

    ردحذف
  13. انا كمان حابة اشترك في المسابقه اسميفي ستار دوول noo0oory2002

    ردحذف
  14. فكرة مررره حلوة مثلك
    انا بعد بشترك
    واسمي في ستار دول
    missomnia1997

    ردحذف
  15. فكرة روعة يعطيك العافية
    وبالتوفيق للمشتركات :)

    ردحذف
  16. انا بششترك

    اسسمي mhoo

    ردحذف
  17. مشكوورة قلبوز
    فكرة رآئعه كآروعتـكْ
    بآلتووفيـق~

    ردحذف
  18. تسلمون على المرور حبيباتي نورتو
    وقف الاشتراك ياحلوات
    واللي ماكتبت اسمها براا المسابقه سوري بس كيف تبيني اقيمك
    بالتوفيق

    ردحذف
  19. بالتوفيق للبنوتات الي بيشتركون

    ردحذف
  20. بالتوفيق للكل ان شاء الله

    ردحذف
  21. رووووووووووعة بس فات الوقت

    ردحذف
  22. المسآآبقة كتير حلوة

    ردحذف
  23. مبرووك مقدما للي رح يفووز

    ردحذف
  24. و آآآآآآآآآآآآآآآآآآ,

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ