آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 18 سبتمبر 2010

ƸӁƷ ....فتاة الغلافـ العربيـــة ...... ƸӁƷ

dloo3t_almama



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





اكيـد لكـل وحدهـ منـا حلمـ في خاطرهـا تحققهـ سواء في حياتهـا او في ستاردول


وتقريبا حلمـ الاغلبيه في ستاردول



تصيـر " فتـاة غلاف "




من هنـا جاتني الفكـرهـ


حبيت اسويـ حملهـ


حملهـ عربيهـ فريدهـ من نوعهـا


لاني مليت كل يومـ وحـدهـ امريكيهـ ولا ايطاليهـ ولابرازيلهـ ولا فرنسيهـ الخ....


يعنـي باختصار كل يوم كل يوم اجنبيه تفوز



لـــيش ؟!؟


مافي الا عدد قليل من البناتـ العربياتـ الي فرحنا بفوزهمـ !!!


ليــش ؟!؟ همـ الاجنبياتـ احسن منا ؟!؟



بشنـوو بالستايل ؟!؟ ولا الديكـوور؟!؟



همـ عندهمـ ابداااااااااع والعـرب لا ؟!؟





المهمـ ماا ابي اطول بالمقدمهـ لوول

وببدأ لكمـ بشرح الفكـرهـ

اهمـ شي فيها التعاووونــــ



تذكرووا قول الله سبحانه وتعال : (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ)




كل بنـت عربيه في ستاردول هذي دعوهــ لــج

تعالي تعالي تعالي تعالي تعالي


انتي لج الحق بتحقيق هالحلمـ



كل ماعليكمـ الا حابه تنضم تكتب اسمهـا


وبعـدين نشوف اذا كانت تنطبق عليهـا هذيــ الشرووط>>> اكيد لازم شروط مافي شي ببلاش خخخ



1. تكوونـ عربيهـ هذا شي اكيد.


2. تكون من المتابعين للمدونه ...وتشاركـ فيهـا وتتفاعـل.
والقصد من هذا الشرط ان يتوفر عندنا اكبر عدد ممكن من المصوتيين
لاني اتذكر مره انه في وحده سوتـ اختبار علشان تعرف عدد الاصواتـ اللازمه للفوز بالمركز الاول
وطلعت بالنتيجه الاتيه: لازم عدد الاصوات مايقل عن 2500 صوتـ
تقريبا.




وبعد ما نتأكد من انهـ هذي الشروط فيها نعطيهـا رقمـ


بعدهـا نختار رقمـ

" بشكــل عشوووائـــي "


ونخلي الكل يصوت لها لين تفوز عشان تاخذ كل وحده حقها كامل مكمل



والشي الاهمـ

خلوا عندكمـ ضميـر


وتذكروا قول الرسول -صلى الله عليه وسلم-
((
لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه))


يعني بعد الاختيار الكل يروح يصوت مب تقولين لا والله هذي مب حلوه ...انا احلى انا استاهل



يمكن سبحان الله المره الجايه لج ويتحقق حلمج



ومب مهم المظهـر المهمـ انج عربيهـ







وياليت ماتصير ايـ مشاكل وفوضى والا

اغلي كل شي وطبعا هذا مارح يكون لصالح اي حد >>>> خوفتينا خخخخخ


....واتمنى من كل قلبـــي يكونـ في دعم منـ كل النوادي والمدونات العربية ....
وتأكدوا يد وحده ماتصفق


خلونا ياعرب نتحد لو مرهـ عالاقـل



وبالنهاايهـ


اسفهـ على الاطاله بس الفكرهـ
كانتـ في بالي من زمان

والحمدالله لقيت الفرصة المناسبة لطرحها في هذي المدونة المميزة ^.^


&


جردوا آقلآمكم وعبروا عن آرائكم


تحــديثااتـ للحملهـ :

http://emmilihana.blogspot.com/2010/09/blog-post_20.html



مــع كـل الـــحـــــــــ اختكمـ الدانــه ـــــــب




هناك 146 تعليقًا:

  1. بصراْحة فگرة رۆۆعه جدآ جدآ
    بجد ليه اْلاْجنبياْت =(
    ۆۆاْلله اْڛتغرب ماْاْڜۆفهم يرڛلۆن گثير باْلرڛاْئل اْلعاْمه ۆيفۆزِن اْحناْ اْيڜ ناْقصناْ عنهم
    يگفي دينناْ اْلحنيف حثناْ على اْلتعاْۆن
    " لاْ يؤمن أحدگم حتى يحب لأخيه ماْ يحب لنفڛه "

    ردحذف
  2. فكرة روووووعة من شخص اروع..
    بجد شيء يقهر لـــيـــش الاجنيبات هم اللي يفوزن..

    يمكن السبب ان العرب ماعندهم تعاااون ابد :(
    وكل همهم نفسي..
    الرسول حثنا على حب التعاون

    احنا الاولى بالتسامح والتعاون والايثار والحب..الخ
    تكفون تفاعلوا بالموضوووع وخلونا نون يد وحدة :)
    وانا عارفة انكم ماراح تخيبون ظننان فيكم
    ويعطيك الف عافية دانة على هالفكرة المبدعة

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    والله الفكرة عجبتني وانشاءالله بنكون معكـ ابشري
    اختكـ mahaa_777

    ردحذف
  4. هلاحبيبتي
    صراحه فكرهـ خطيره
    بس شوفي لازم نصوت قد كيف كثيييره مررره يعني مدري كيف بس ان شاءالله نفوز
    اختكـ في الله
    bobo-way

    ردحذف
  5. عن جد حبيت الفكرة و تجنن مثل صاحبتها
    بس المشكلة وين لآزم نقرر في يوم معين والكل يعرف بلا استثناء والكل يصوت بضمير يعني ما تيأسوا
    وربنا الموفق
    مشكورة حبيبتي ويعطيك العافية

    ردحذف
  6. فكره حلوه يالغلا
    وانا معاك انشألله بكل شي راح تسوينه ^-^

    ردحذف
  7. اناا بوافقك بكل رايك ما شاء الله افكراك مره روعه

    ردحذف
  8. منجد فكره ابدااع فديتك والله منجد احلا حمله ليش الاجانب زايدين عننا بشي لا نحنا احسن منهم بعد مشكورين على الموضوع الحلو

    ردحذف
  9. .
    ..
    ....
    انا معااااكم وان شاااء الله
    الله لو كل يوم بنت عربية ورااا بعض
    والله شي راااائع يلا شدو حيلكم

    ردحذف
  10. الفكرة روعة و انا معاكم
    ان شاء الله

    ردحذف
  11. تسلمين ع المشاااركهـ بجد قهر ماكو الا 5 او 6 بنات عربيات فازو بـ فتاة الغلاف مع اني انا من زماان في ستار دول ولا فزت ولا مرهـ

    بس بجد تسلمين ع الموضوع اكيد بيكون فيه تفااعل كبييير


    مع حبي ^_^أموورهـ ^_^

    ردحذف
  12. الفَكرِة رَآئعًة ،
    شَششكِرًآ دَلوعِة المَآمِآ =] ~
    miss...joudi

    ردحذف
  13. بجد الفكره مره خطيره ماشاءالله عليك


    الله يعطيك الف عافيه يارررب

    بصراحه انا معكم ونفسي نشوف

    بنات عربيات كثير يفوزوا واكيد بنتعاون

    لاننا اخوان كلنا..

    ردحذف
  14. ايووه نسيت فووق اكتب اني ابي انضم اذا تسمحوا يعني

    ردحذف
  15. آنـآ معـآك وكلآمك كله صح وإن شآء آلله يتحقق كل حلم بنت في خآطــرهآ وعسـى ربي يوفقنــآ جميع ..~

    ردحذف
  16. ايوا والله يابنات بس نشوف انشط وحده ونخلي التصويت لها اوك ؟
    ومشكوره ياقلبي يادندوش

    ردحذف
  17. ايه والله ..كلامكـ صح ..
    وانا حابه اشوف فتياة الغلاف يكونون عربيات ..
    وانا راح اكون معاكم وآي بنت عربيه راح اصوتلها معاكم وان شاء الله تكون فتاة الغلاف يتحقق حلمها ..^.^
    وربي يوفقنا..
    ومشكوره ..يعطيكـ العافيه ..
    .. AMoOoRAH ..

    ردحذف
  18. الفكررره كثثثثير حلوه عجبتني وانا من اللي بيشجعوونك في هالحمله

    ردحذف
  19. اَيووة وَأنِآ مَعَآكِمْ 3> ،
    miss...joudi ~
    ،‘

    ردحذف
  20. الفكرة رووعة الصراحة,صج والله كله اجنبيات يفوزون هههههه

    ردحذف
  21. الفكرة روعة وشكرا وصج كله اجانب يفوزن واحن اشفين العرب و صح كلامج و انا معاج بكل خطوه تخطينه و شكرا لج واايد عجبتني الفكرة

    ردحذف
  22. بجد موضوع حلو اوى وانا معاكو وياريت كل يوم نلاقى عربيه على الغلاف

    ردحذف
  23. الفكره في قمة الروعه وانا معاكم وانشاء الله تسير فتاة الغلاف عما قريب
    مع تحياتي : miss.bakura1

    ردحذف
  24. اي ولله احنا لازم نفووووز يا بنات ...انا معاج اختج باالله h4h4

    ردحذف
  25. مشكورة قلبو رح اشارك معكم

    ردحذف
  26. اشاااارك
    بللللللللللللللززز

    ردحذف
  27. والله فكرة تحفة ولو تسمحين تشتركي في مدونتي وتكوني من اعضاء الفريق لأن ادائك ماشاء الله روعة وللعلم اسمي في ستار دولpyellواي وحدة تحب تشترك وتبقى من اعضاء الفريق اوك

    ردحذف
  28. وااو الفكره مرره نايس من جد مافي كثيير يفوزون عربيات مادري ليه الستار دول حاسين الاجنبيات وااو لا دين لا حياء لا كل شي انا حابه اشترك اسمي بستار دول iooo0

    ردحذف
  29. حلوهـ الفكرهــ بسس متعبه بس اهنئك انتي مرهـ ذوووق

    ردحذف
  30. تجنن الفكرة انا متعودة اي جناح ادخله عربية اوغيرها اصوت لها 5:5 لان كل بنت تحلم تكون فتاة غلاف وحلو انك تساعدين احد على تحقيق حلمه
    انا معكم عموما nuhastar

    ردحذف
  31. مشكوورين بنات لتعاونكم

    ردحذف
  32. شكرا ع الفكرة الحلو حبيبتي و انا حبة ارش حالي ادا ما في مانع >>> hibadafer2009

    ردحذف
  33. يابنات هذا مو مزاد كل واحد يرشح نفسه..تعاونوا
    ولازم تلتزمي بشروط..وثاني شيء هي قالت بتختار رقم عشوائي وان شاء الله الكل يفوز بس انتم لازم تلتزمون بالشروط..وتتعاونوا معنا فلا تصيروا انانيات :)

    ردحذف
  34. فكره وايد حلوووه انا ابغى اصير فتاة الغلاف اسمي: foofoo-2000

    ردحذف
  35. وآنآ معكم
    .............
    مشكورآ حبيبتي عآلفكره
    ...................
    وآسمي بستآر soso-ooo

    ردحذف
  36. انا معاكم بس ياليت وضحتي شوي كيف الاشتراك بالحمله

    تحياتي 1515.

    ردحذف
  37. ممكن اشارك نفسي اصير فتاة الغلاف من زمان
    بس انا اسفه ماعندي حساب قوقل عشان اشارك بس راح ارد باسم : sweet_mo0on وهاذا اسمي في ستار دول

    ردحذف
  38. اوكي عادي راح اضيفك
    بس تفاعلوا بالمدونه عشان هذا من القوانين مو بس تشتركون =(
    اللي ماراح تتفاعل اسفه مانقدر ندخله
    سوووري

    ردحذف
  39. اعجبتني الفكرة
    وان شاء الله يكون لها نتيجة تبيض الوجه

    ردحذف
  40. الفكرة مررررررا كيوت وانا معاكم
    وادا مانجحت يلا خيرها فغيرها
    يلا وعلى قالهم معاااكم اليييييين الاخر
    هههه
    يسلمو على الفكرة

    ردحذف
  41. وانا اسمي missnona.2010
    في ستار دول

    ردحذف
  42. مشكوووورة على الموضوع و اتمنى انكم تساعدون رفيجتي و نخليها كوفر قيرل بليييز ليش ما ندش عليها و نصوت 5\5 ليييين تصير كوفر بليييييز اسمها
    basbosa-girl
    انا اسمي بالجيم katkota-6
    و اتمنى تساعدوني :)

    ردحذف
  43. بسنأعد بس بلازم وضروري تتلزمون بالقواعد
    الحين كل وحدة تبي نسفها
    طيب التزموا بالقوانين
    مو تجيك وحدة ابي افوز فتاة الغلاف
    اقروا الموضوع

    بليييييييييييييييييييز اقروها زين

    ردحذف
  44. صح كلامج,بنات لا تصيرون انانيات,احنا كلنا بنساعد بعض,مب كل وحدة تقول لنا صوتي و لي,و اتمنى تساعدونها و تلتزمون يالقوانين.

    ردحذف
  45. لَولِو 3> ،
    انَآ اشِآركْ بَسً بَإسم مَجهِولْ ووَأشَآركْ بسْ مَآلقيتْ إسَميْ عَ العِمَومْ شَكرًآ لَكْ ~

    ردحذف
  46. ايَوةْ انَآ miss...joudi ^^

    ردحذف
  47. فكره روعه و لازم نعملها

    ردحذف
  48. انا موافقه وبدي كمان ادخل معاكم وابغى اشترك كمان لانه مررة والله نفسي اسير فتاة غلاف
    واسمي arwa_53

    ردحذف
  49. حبيبتي انا حابة اشارك واتمنى تزوريني اسمي بستار دول
    rafof

    ردحذف
  50. انا اول المنظمين لهذي الحمله ويآآآرب يوفقنآ ويوفق جمــــــــــــــــ المسلمين ــــــــــــــــين

    ردحذف
  51. آلفكـره مـره روعــة عسسسوله ^^
    وودي آشترك معـآكمـ لآن هذآ حلمي في سـتآر دول ^^

    ردحذف
  52. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..~
    حبيت الفكرة ..و ابغى اشترك بالحملة ..
    أن شاء اكون عند حسن ظنكم ..
    Dala31994

    ردحذف
  53. الفكره حلو ^-^

    ردحذف
  54. هلا فكره حلوه وانا معااكم وان شاءالله احقق حلمي

    fofe113

    ردحذف
  55. انا swwt_mo0on كلمت النادي الخاص بي على المدونه و ان شاء الله يشتركوا ويدعموا الحمله وراح اسجل بالمدونه على حساب اخوي او ابوي

    ردحذف
  56. اهلييين دنوو

    صرـــآآحهـ الفكرهـ مرررهـ روووعهـ

    وانا معاااكمـ انشالله

    ويلا يالسعودييين شدو حيلكم وخلونا نطلع اكثر من قتاة غلاف عربيه

    اسمي بستاردوول

    soso_-_2009

    ردحذف
  57. هلا
    وااايد عجبتني الفكرة ...:)
    بس انا احتاج مساعدتكم لأني احاول اصير فناة الغلاف ومب قادرة
    اسمي بستاردوول
    dalooua2009
    thank you !!:D

    ردحذف
  58. عجبتني الفكرة مرررررره وانا اسمي بستار دول www-5599 واتمنى اكون فتاة الغلاف

    ردحذف
  59. الفكرة رووعة بس تمنى من باقي البنات يتفاعلوا
    انا
    ararar

    ردحذف
  60. انا بشترك لان حلمي اني اكون فتاة غلاف يلا يا رب تقبلين

    ردحذف
  61. مره حلوه الفكره
    ماتقصرين قلبو

    ردحذف
  62. انا ابغى اشترك اسمي Q-Q9

    ردحذف
  63. انا بعد اسمي BTOOOOTAH

    ردحذف
  64. بجد موضوع هايل اوى اوى اوى
    وانا معاكم
    وموافقه جدا

    ردحذف
  65. السسسلآم عليكم والرحمه الله وبركاته جميعا ~
    أنا إسمي ريماس . ويوزري إلي هو نك نيم (bAdcute)
    وأبغى أشارك وأنا ألتزم بشروط وأتمنى إن شالله أفوز بلغلاف
    أولن أقول سلمت أنامل إلي أبدعت بهل مموضوع الرائع
    إلي هي > - dlo3aT_elmama - < ..
    من جد أول مره أشوفــ أحد عنده فن إقناع وخل العرب
    الخاملين يتكاتفون بيد وحده عل اساس (فتاه الغلاف)
    .. وصراحه أنا أقولكم ليش الاجانب يحصلون على الغلاف
    وماشاءالله حتى لو كانت ماتهتم بشي هاذا لأنه فيه روح التعاون بيناتهم يساعدون بعضهم كل يوم وأنا تشهد عيني إن السعوديات من جد كسولات مهتمات بشكل ومبدعات وينسون نقطه واحده لازم نتعاون على تصويت كل يوم.. وأسفه إذا أخطيت بشئ لأني حبيت أصارحكم
    ,,
    وبناتـــ هاذي مدونتي إلي يبغى يشاركني ويساعدني
    وإلي يبغى ينضم ياليت تنورون الكلوب http://stardollfashion-badcute.blogspot.com/

    ردحذف
  66. الفكــرهـ روؤوؤؤوعهـ وانا معـ*-*ــاكم فلي تسوهـ
    اسمي cutenono1992
    وربنا يوفق *-*

    ردحذف
  67. وانا معكم فكرة جونان وانشالله بأذن الله عربية راح تطلع فتاة غلاف بس المهم خلووووووناا يد وحدة ونتعاون

    ردحذف
  68. فكررررره وااااااااو تسلمي دلوعه الماما وانا بعد ابي اشترك بس في شرط انا مو عارفه كف اسوي انا ابغا ادور في المدونه ابي اسسجل فيها مني عااارفه ممكن مساااااااااااعده :( اسمي بستار دول shyRo0Ro0

    ردحذف
  69. هلا حبيبيتي
    بصراحه كلج ذووق انج فكرتي في الفتيات العربيات
    والبنات كلهم يبون يفوزون ويكونون فتاة الغلاف
    الموضوع حلو راقي او اتمنى البنات يتحدون
    تسلمين يالحلوه ماقصرتي
    i love u

    ردحذف
  70. وراكم وراكم بالتصويت بس انتووو حددووو وانا حاضرة اصووووت نعم ااعرب خخخ احنا وش ناقصنا يد ولا رجل وحدة معصبه هع

    ردحذف
  71. بس من نصوت له ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  72. الفكره مره حلووة ..

    وانا حابه اشترك ..^_^

    coolemily121

    ردحذف
  73. الفكرة بتجننن جدا والله حبيتها وانا نفسى اكون فتاه غلاف من زمان وكل يوم بشوف فتاه غلاف اجنبيه وقليل لما بنشوف عربيه يالله انشالله بالتوفيق

    ردحذف
  74. تسلمي حياتي على الموضوع الرائع و انشاء الله كلنا نكون فتيات الغلاف و أنا حابة اشترك و اسمي
    r-t-h_2010

    ردحذف
  75. فكرة جنان وياريت اني اشارك اسمي rfef-94

    ردحذف
  76. صراحه فكره حلوه وعن جد تعبنا من الاجنبيات نبا نفرح بأنفسنا وما نباهم يشوفونا ضعفاء
    وطبعا راح اشارك بهالحمله لانها عاجبتني واسمي elgalaBabe

    ردحذف
  77. مشكوره حبيبتي عالفكره الحلوه

    اتا راح انضم

    اختكـ :شهد fdsa.werr

    ردحذف
  78. الفكره من جد خطييره وان شاء الله اكوون متعاونه
    ويارب الله يحقق هالامنيه لنا لان من جد ستاردوول ظالمين العرب .. تسلمين على الفكره ياقلبي

    ردحذف
  79. هاى يا عسل
    عاملة ايه؟ازيك؟انشاء الله تمام
    المهم ابيك تدخلين على مدونتى وتشوفى الموضوع
    ولا تنسى تعلقى
    totybling.blogspot.com/2010/09/blog-post_1464.html
    مرسى: d

    ردحذف
  80. مرحبا فكره حلووه يااقمر وانشاءالله بنتعاون جميعآ

    ويعطيكـ العافيهـ ana_lmo

    ردحذف
  81. يعطيكم العافية على الحماس
    وان شاء الله تتحقق احلمنا ^_^

    ردحذف
  82. اتمنى انا بعد اشارك ..

    coolemily121

    ردحذف
  83. بظم صوتي لكم أظيفوني

    Misshmoosa

    ردحذف
  84. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  85. سوووري ماكتبت اسمي يا قلبي ...
    MANAWY

    ردحذف
  86. على فكره إسمي هو bAdcute

    ردحذف
  87. فكره اكثر من رائعه
    اسمي
    jammonah

    ردحذف
  88. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  89. واااااااااااو
    فكره روعه
    انا معاكم
    ودي
    sooosey

    ردحذف
  90. وااااااااااااو فكره روعة بمعنى الكلمة ما شاء الله عليكم ولازم نشكركم الشكر الكبير على هذي الفكرة
    وانا حابه اشترك معكم وان شاء الله اكون متعاونة دايما معاكم وانا صوت لnooran 5/5 انا ما اعرفها زين بس باين عليها طيوبة
    يلا ما اثقل عليكم

    ردحذف
  91. وانا اسمي
    missomnia1997
    في ستاردول

    ردحذف
  92. هلا وغلا نا ابغى اشترك فلحملة وبلاصل انا سويت مدونة حالي علشان هلفكرة ولو تلاحضوا اول موضوع بعد بس للاسف محد عبرني وما نجحت الفكرة وان شاالله تنجح معاكم وبتووفيق اختكم
    ahed.1996

    ردحذف
  93. مشكوره يا قمر على الفكره الحلوه وانا ابا اشترك في الحمله والصراحه هدي احلى حمله شفتها لانها تدي فرصه للبنات انهم يسيرو فتيات الغلاف وانا حابه اشكرك شكر كبييييييييير
    مع تحياتي : miss.bakura1

    ردحذف
  94. انا حابة إشكرك كثيرهادي فكرة مرة متميزة أو هي كمان بتخصنا نحن إذن لازم نتعاون كأخوات عربيات شكرا مع سلامي لك انا labragkhadijaانا حابة شارك ممكن...

    ردحذف
  95. انا بصرراااااحه عجبني الوضع وابغا اشترك اسمي
    love gril-0987
    ممكن تخلوني اشترك والله قهر

    ردحذف
  96. مشكوره حبيبتي على الفكره الرائعه
    والله يعطيك العاقيه
    shwshwa

    ردحذف
  97. انا ابي اشترك واسمي بستار دول drar-111
    حبيت الفكرة ويعطيكم الف عافية

    ردحذف
  98. فكره جدااا جميله وذكيه الله يوفقج وانشالله نشوف نتايج حلوه .. انا اسمي

    dj_g6wa

    ردحذف
  99. فكره حلوة اسمى بستاردول youmna83

    ردحذف
  100. وربــي الفكره جنـآآآآن

    واتمنى ان اكووون يوما ما فتاة الغلاف
    موفقيين بأذن الله

    تقبلو تحياتي ...~
    kkkkkkahlam

    ردحذف
  101. اكتيـــــر حلوهـ الفكره ان شاء الله هتلاقيني متفاعله

    ردحذف
  102. يحممممممممممممس يلآ عقباال ما يجيني الدور خخ

    ردحذف
  103. الموضوع مره مره
    حلوووووو وانا بعد معااكم
    يد بيد ^_^
    ....
    انا معااااكم وان شاااء الله
    الله لو كل يوم بنت عربية ورااا بعض
    والله شي حلووو

    ردحذف
  104. الفكره اكتييييييير حلوه و ان شاء الله الكل يسير فتاه الغلاف

    ردحذف
  105. وَوآآوَ انَ شَاآءِ اَلَلَهَ افَوَز َ

    اِسمَيَ

    misscoool9997

    ردحذف
  106. هاي ودي اشترك بالمدونه بس ماآ اعرف

    ردحذف
  107. جد فكرة ررروووعة وانا مستعده اشارك معنه انا صديقة عندك ولا خبرتيني بهالشي وانا ان شاءالله بكون متعاونه معكم

    ردحذف
  108. أنا معاك يا عسل وكل كلامك صح ويارب كلنا نحقق اللي في نفسنا وشكر على الفكرة وأنا أبغى أشترك ويارب أفوز يا رب

    ردحذف
  109. صح عليك احنا لو نصير متعاونات راح نفوز لاكن ما في تعاون بينا و ذا شفنا شي بي10ستاردولز قالو لا كثير ابغا اشتري ملابس مووووو لازم ملابس المهم نصير متعاونات

    ردحذف
  110. والله من جد انا بعد معاكم بس انا كان ودري اسير فتاه الغلاف من زمااان شوي و بتسير سنتين و انا ابي يعني بليز سولي حمله ابي اسييير فتات الغلاف :'(
    gold-one

    ردحذف
  111. علي فكرة تجنني يا بدرية و موضوع حلو و رائع و بدي من البنات انهم يصوتولي و اسمي في ستاردول nadjlaa-12 و موضوعك يجنن العقل .

    ردحذف
  112. صراااحة فكرره خطيييييييييييييييره تجنن
    و انا معاكم

    ردحذف
  113. الصرااحة فكرة عجيبة وأنا حلمي انه اكوون فتاة الغلاف ..
    و انا اذا صرت رااح اصووت لكل من صوت لي ..
    مع الشكــــــــــر أختكم/ سيمـــا من البحرين 3>

    ردحذف
  114. انا قلبو تكفييييييييييييييين ابي اشارك :) اسمي:shaho0odi وشكرا على الفكرة الروووعه ^_^

    ردحذف
  115. الصرااااااااااااااحه الفكرة رووووووووووووعه..

    ردحذف
  116. وعلييككم السِلآم ورحمة الله وبركآتًه
    شكراً لكم أحبتي , فِككره رآئِعه جِداً
    أبدعتي غاليتي في طرحها , ارفع قبعتِي أحتراماً لكِي ^^
    أنتِ مذهله بحق !
    وأنا مؤيده لهذه الحمله الرآئِعه ^^ , اللتي سررت جِداً بهآ
    ولآبأس من المشآركه معكُم دعماً لكم و أنمتى دعمكم لِي ~
    * متآبعةٌ بِقوه لكم بصمت !
    معكم : arosho
    .
    .
    3>

    ردحذف
  117. إحْنَـآ شِنُــو نَآآقِصْنـآ؟!
    إِيـد وَ لَا رِجـل
    أَنـا بَشـتِركــ هوون
    بَدي اصيير فتاة الغلاف
    كل يوم أمووت قهرر ليش مش أنا اللي اصيرر فتاة الغلاف؟؟؟!!
    سؤال يطرح نفسسه:ليش فتاة االغلاف تكون اجنبيه؟!!
    --
    بنااات خلونا نتعااون ابي فتاة الغلاف
    اوو فتيااات الغلاف كلهم عرربيات اووو لا خليجيات
    اوولالا سعودياات
    ابي اششترك
    اسمي -meEmoO-95

    ردحذف
  118. مررره حلوه الفكره وانا توني مشتركه بالمدونه


    والحين بديت بالتفاعل


    واضم اسمي


    1misstoto2281

    ردحذف
  119. انا لــســه مشتركة فى المدونة حالاً وان شاء الله رح كون متفاعلة
    اسمى بستاردول cute_baby_2000
    وبالتوفيق لى وللجميع ^_______^

    ردحذف
  120. أنا أختكم Blueseren

    أتمنى أن أكون فتاة الغلاف العربية يعني وطنية , وما أحتاج عالمية أهم شي أبتدي بالبسيك وهو الوطنية , بليز ساعدوني في حلمي .. وشكرآآ ..

    ردحذف
  121. آنآ mlk3h
    آتمنىى يوم آني آصيير فتاة الغلآف
    وصحح كلامك آستغرب من الاجنبيآتت كل يوم فايزهه وجدهه
    وقليل مآنشوف عرب يفوزونَ
    آتمنى آن الكل يتعآون ويخلون المسآبقهه عالميهه ق1

    ردحذف
  122. ياااااي حبيت الفكرة مررررررررررررة.
    وما تخليت يوم يمكن اكون فتاة غلاف في ستاردول.
    بس إن شاء الله اكون......
    انا جديد بالمدونة وإن شاء اله ببذا قصار جهدي .
    معاًللفوز.

    ردحذف
  123. انا هشترك بالحمله انشاء الله اسمى ingie652

    ردحذف
  124. انا معاكم 100/100 لانو كلامك صح احنا لنا الحق كعرب ان نحمل هذا الشعار وانا عن نفسي رح اشارك بعاكم بالتصويت ويا ريت كل واحدة تدخل تدعي صديقاتها مشان يصوتوا ولازم نصوت بدون استثناء نحن العرب اخوة ومتحدين باذن الله.
    djsuperstyle

    ردحذف
  125. يعطيكي الله الف عافيه على موضوعك الرائع وانا بدي اشترك واسمي بستار دول shath8

    ردحذف
  126. روووووعه الفكرره يَ قلبي وإتمني تختاارووني << آحلمي هع

    آلمهم بالتوفييق وآنششاءالله الكل يفوور<<وحتى اناااا هع

    ردحذف
  127. الفكره حلوه وياليت اصير فتاه غلاف

    ابي اشترك اسمي memomom

    ردحذف
  128. ابي اشترك اسمي RedDNOOONH بستاردول

    ردحذف
  129. انا معاااااااااااااااااااكوا

    rony193

    ردحذف
  130. حتى انا اسمي aaahhhaaaddd

    ردحذف
  131. صرآحة الفككرة عجبتني =)

    و أنـآ معآككم

    و أنـــآ أبي أشآآرك

    اسمي في ستار دول basb0osah

    ردحذف
  132. آنٌـــــــــــــــآ مِعَ ـآآآآكمِ وِآلَلَهِ آنٌيّ شّـحً ـنٌتُ عَ ـشّـآنٌ آصِـيّر سًسًـوِبّـر 8 مِرآتُ وِلَكنٌ لَلَلَآسًسًـفُ وِلَآ مِرهِ صِـرتُ فُتُآة غّ ـلَآفُ آلَلَهِ يّخٌ ـلَيّكمِ سًسًـآعَ ـدُوِنٌيّ عَ ـشّـآنٌ آصِـيّر فُتُآة غّ ـلَآلَآفُ آلَلَهِ يّغّ ـفُر لَهِآ كلَ ذٌنٌوِبّـهِآ وِلَوِ كآآنٌتُ مِثًـلَ زَبّـدُ آلَبّـحً ـر آلَيّ تُصِـوِتُ لَيّ (حً ـبّـ لَخٌ ـيّك مِآ تُحً ـبّـهِ لَنٌفُسًسًـك) آسًسًـمِيّ فُيّ سًسًـسًسًـتُآر دُوِلَ LooL-Lojen

    ردحذف
  133. واااو حلوه الفكره

    ردحذف
  134. واااااااااو حلوه الفكره كتيرر وانا اسمي بستاردول (tootoocut)وانمتى اني اكون منهم

    ردحذف
  135. طيب كيف اصير قتاة الغلاف ههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  136. و انا rwpudiva

    ردحذف
  137. صرآحه الفكره حلوه و خطيييره ،،
    و آنآ معكم صبايا ،، ^_^
    birooo22

    ردحذف
  138. صرآحه الفكره حلوه و خطيييره ،،
    و آنآ معكم صبايا ،، ^_^
    birooo22

    ردحذف
  139. صرآحه الفكره حلوه و خطيييره ،،
    و آنآ معكم صبايا ،، ^_^
    birooo22

    ردحذف
  140. صرآحه الفكره حلوه و خطيييره ،،
    و آنآ معكم صبايا ،، ^_^
    birooo22

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ