آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 11 مايو 2011

حذف بع‘ـض آلع‘ـرؤض

emmi..lihana
آلسلآم ع‘ـليكم

جتني خبريه من صديقتنآ AROSHO

إنهآ أنحذفت بع‘ـض آلع‘ـرؤض آللي كنت مؤجؤده سآبقاً

ؤهي
1-إع‘ـآده آلتدؤير
2-آلع‘ـبي ؤإكسبي

هذي آللي إذكرهآ

ؤهذي آللي للحين مؤجؤده


إيش رأيكم بآلتغ‘ـيرآت

ؤؤش أحسن ستآركؤينز ؤلآ إلع‘ـبي ؤأكسبي..؟!


هناك 5 تعليقات:

  1. العبي و اكسبي اكيد الحين منين نجيب العملة الرئيسية الي تجيب كل شيء خخخخ يا بالزيادة بالرصيد او البيع فكرة الستاركوينز هاذي مرة بايخة اشوف مالها فايدة ابد مع الاسف بس ان شاء الله نشوف ميزاتة
    يسلمو عالموضوع

    ردحذف
  2. بصراحه فكره الستاركوينز مب سيئة .. لكن تحتاج شوية تعديل
    انا عندي اقتراح ياريت لو ستاردول يسونه
    انهم يخلون كل القطع في السوق تنشرى بالعملتين
    يعني يكون عندنا خيار الدفع اما بالستاردولار او الستاركوينز

    لان الستاركوينز الي اجمعه الحين مامنه فايدة
    ماقدر اشتري فيه شي ..معظم الاشياء الي تنشره بالكوينز عادية وممله !!

    على العموم يسلمووو على نشر الخبرية =)

    ردحذف
  3. مرسى علىلا الخبر يا قمر اتمنى انتى كمان تنورى مدونتى انان اشتركت بمدونتك يا قمر اسمها مدونة فرفور

    ردحذف
  4. اللي اعحبني العبي واكسبي

    ردحذف
  5. نوووووو اعادة التدوير مو محذوفة
    بس موجودة تحت الجناح
    بتمنى ترجعي تعيدي كتابة الموضوع
    مشأأأن اعادة التدوير ما نلغت !!!!!!
    انا صراحة بالنسبة لي
    العبي و اكسبي

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ