آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 11 مايو 2011

ستاركوينز - عملة ستاردول الجديده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا وغلا
كيفكم يااحلى بنات
؟؟

اليوم اول مافتحت طلعت لي هالرسالة
تخبرني عن التغيرات الجديده في ستاردول

Star coins




ستاركوينز هي العملة الجديده في ستاردول
ونقدر نكسب حوالي 1000 ستاركوينز
فقط من خلال النشاطات اليومية الي نمارسها في ستاردول
مثل
التصويت / الرسائل / التعليق / طلبات الصداقه / التسوق
والكثير من النشاطات
العملية راح تكون بدلا عن خمسة اليوم
( العبي و اكسبي)
يعني بنكسب في اليوم الواحد
40 ستاركونيز بدل 5
والحلو ان نقدر نحتفظ فيهم كحد اقصى 1000 ستاركوينز
لمزيد من التفاصيل
هنـــــــــــــا

بصراحه حبيت هالتغير الجديد في ستاردول
لانه اعطت فرصة اكبر للي مب سوبرستار
انهم يستمتعون في الموقع بشكل اكبر
وفعلا هي خطوة يستحقون ستاردول الشكر عليها
رغم اني متخوفه من الفكرة شوي
لان راح يكون لها تأثيرات سلبية على الاسعار في الستاربلازا
!!!
انتوا شنووو رايكم؟؟؟

تقبلوا خالص الود
أختكم الدانه

هناك 3 تعليقات:

  1. وانا كمان متخوفة منها اتمني انها تكون حلوة وايجابياتها تكون اكتر من سلبياتها شكرا يا قمر

    ردحذف
  2. بصراحة انا ما عجبتني انا خلصت عضويتي السوبر وعندي 343 ستاردولر قفلوا عليها وممنوع استخدمها الا ان صرت سوبر :( معليش انا ما عجبني التغير في العملات

    ردحذف
  3. أنا كمان مررا ما عجبتني التغيرات
    أول كنت اجمع ستار دولار قد ما ابا .. دحين بس 1000 ستاركوينز .. و غير كدا اول كنت اقدر اشتري الهوت بايز من البازار .. دحين لآ :(:( .. و ما ابا افعل السوبر دحين :(
    آآه ستار دول ماديين بطريقة غير طبيعيه ><"

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ