آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 14 فبراير 2011

مسآبقه آلتشبه !

آلسلآم ع‘ـليكم
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
حبيت أسؤي مسآبقه تنشطكم شؤيآت
لأن منذ مبطي عن آلمسآبقآت

آلمسآبقه خطيره مره 
أختصر ع‘ـليكم آلسآلفه
تسؤي ؤأنتي ؤإي ؤحده ثآنيه نفس آلميك آب "إذآ سؤبر" ؤآللبس 
مؤ ضرؤري آلتشبه ذآك آلزؤد يعني
ؤتتصؤرين أنتي ؤهي :)
هذآ صؤر للتؤضيح
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
آلشرؤط

1-آلمسآبقه  للي سؤبر ؤآللي مؤ سؤبر
2-يكؤن ع‘ـندك رؤح ريآضيه
3-مآتقؤلين خلصت ؤأنتي لسى ـآ مآخلصتي =/
ؤأخيراً إذآ خلصتي
 تقؤلين لي أنك تبين تشتركين بسجلي ؤتقؤلي مين معآك بآلمسآبقه 
ؤآللي تقيمكم missleleta


ؤآلجآئزه سؤبر ستآر مده أسبؤعين لكل آلثنتين ؤصؤرتهآ بآلمدؤنه

هناك 29 تعليقًا:

  1. واو...المسابقة جامد..هتجهز واشترك

    ردحذف
  2. هاي كيفكم
    انا خلص اي اضع الصورة

    ردحذف
  3. قلبو انا ابى اشترك وانا جاهزة حتلاقي الصورة في العرض حقي واسمي www-5599^^

    ردحذف
  4. قلبو انا ابى اشترك وانا جاهزة حتلاقي الصورة في العرض حقي واسمي chima.chocho

    ردحذف
  5. بؤبؤ عآتي آشتركـ ؤلآ مآآينفعش ؟؟

    ردحذف
  6. مررررة روعة الفكرة عجبتني كثير
    بالتوفيق لكل المشاركات

    ردحذف
  7. اسمي بساردول هو chima.chocho
    لم اضع الصورة لم استطع وضعت الرابط

    ردحذف
  8. انا ابي اشترك والصوره في عرضي
    سوينا انا وصديقتي
    Doaa1666
    و صديقتي
    noran1998
    وبس تسلمين

    ردحذف
  9. بس شلون اشترك انا ايب اشترك اوك بس انا ما اعرف منو انتي بي ستاردول

    ردحذف
  10. اناباشترك
    اسمي في ستاردول
    1ooroo1
    صديقتي توام روحي
    1lose1
    وانشاء الله افوز

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. اهلـــــــيين قلـــــــبوو

    انا ... 1717. وو 1515. حـآآبيــن نشــتركـ بالمســـآبقه

    ومنتظريــن تـــقييــــمكـ يا عــسسسسسل

    ونحــن جا هزتـــــــــــآن يا قمــررر..^_^
    ـــــــــــــــــــــــ
    والصوره بجنـآآحي ...^_~

    ردحذف
  14. حلووه الفكره وانا 2009cooooooool بشترك مع صديقتي zazacool94

    ردحذف
  15. يآبنآت لآزم تكؤني أنتي ؤإي ؤحده مع‘ـآكي يع‘ـني بينكم تشآبه

    إسمي بستآردؤل Emmmi..lihana

    مس ليليتآ تقدرين تشتركين^^

    ردحذف
  16. قلبوانابدي اشترك واسمي بستاردول:booom2010 واسم شريكتي:pyell والصورة بعرضي وان شاءالله افوز

    ردحذف
  17. اسمي بي ستاردوول
    وهذا الرابط sweet-girl-cool
    http://stardoll.maktoob.com/ar/user/
    اسم شبيهتي
    a7la..bnota
    وهذا الرابط
    http://stardoll.maktoob.com/member/a7la..bnota

    ردحذف
  18. وانا كمان ابي اشترك
    واسمي:

    Mis0o0
    و اسم صديقتي :
    arwenafairy

    و لكن ابعثلك الصورة وين
    بجناحي او في المدونة ??

    ردحذف
  19. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    وانا ممكن اشترك اسمي
    girl-love-angel
    &
    toto-444
    ان شاء الله كلكم فايزين يااحلوين ^,^
    الصوره بعرضي..!!؟
    ولآ وين احطها.

    ردحذف
  20. آلصؤر حطؤهآآ بآلع‘ـرض آللي تزؤرهآ مس ليليتآ ؤمؤ حآطه الصؤرهـ بالعرض مآرآح تدخل آلمسآبقه

    ردحذف
  21. انا بشترك انا اسمي lil1970

    وصديقتي fofoa123o0o0o0

    ردحذف
  22. آآنآ آآكيد بشترك
    واسمي
    Yan11223
    توآآم روحي
    RainCute-_-girl
    والصوره بحطهآآ بعرضي

    ردحذف
  23. ممكن تشترووووووووو من بازاري
    go my bazarr pliizzzzzzzz

    ردحذف
  24. انا بلييز بشترك واسمي waodh-122 الصوره في العرض^^

    ردحذف
  25. انا بدي اشترك انا 9MNMNوشريكتي 88HUHU

    ردحذف
  26. وانا كمان شوفونى اسمى nonafruity2 واسم شبيهتى nansy-agram

    ردحذف
  27. تم آيقآف آلآشترآك ؤالتصؤيت اليؤم

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ