آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 26 فبراير 2011

التصــويت لـــمــسابـــقة ((اجمل جاكيت))


lolo.cool12499

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

**ســــلامــــوووو**

اول شـــي؛؛اشكر جميــــع الـــمشـــتركــــااات


الله يعـــطيـــكم الــف الــف عـــافييييييييييية

وبصـــراااحة كنتـــوا مرررة بــاهررريني

بــابدعـــاتـــكم

ومرررررررررة انحـــرجـــت في الاختـــيار

المـــتاهـــلات

واعـــتــذررر

للــبـــنـــات اللي ماتأأهلوووا

والســــبــب

الـــصورة مـــو واضحـــه

وبــعضكم قــص الـــصورة 

والبعض ما كتبـــوا اســاميهم
>وش عرفني من انتي هع هع

المهم المسابقة الجـــايه تلتزمووون بالقوانيــــن


التـصويـت مـره وااحــد فــقــط ..الـلـي تــصــوت لـنـفــــســه أو صــديــقــتــه
أكــثــر مـــن مــره الله لايـحـــلالـــهـــا

وبجـــد اعتذر من قلبي

وان شاء الله اشوووفكم فـــي مســابقـــات جـــايه

وبـــالتـــوووفـــؤق للــــكـــــــــــــل




احـــم يب صح


مبرررررررررررروك للمـــتااهلات!!


وهذولي هـــمــــا!!












.*((بــــالــــــــتـــــوووفيق للــــكــــل))*.

وش تــحسون فيــــه هــ..ـع هـــ..ـع!!

هناك 24 تعليقًا:

  1. هاي ممكن سؤال ممكن حملات ولالا

    ردحذف
  2. اه اه اه والف اه واه دائما انا مو من المترشحات

    ردحذف
  3. شكراً حبيبتى لأنك أهلتينى بس انا صورتى فوق لكن اسمى مو من ضمن البنات ياللى اقدر اصوتلهم

    ردحذف
  4. WWW-5599 هو ممكن اعلن حملة ولا لالا

    ردحذف
  5. مرحبا انا من المتاهلات بس اسمي مو موجود من ضمن البنات ياللى اقدر اصوتلهم اسمي misslayen12

    ردحذف
  6. هااى الف مبرووك انا صوت ل princessgigi4
    لبسها حلوو ياريت تصوتولها

    ردحذف
  7. أهلييييييين بنات بتوفيق يارب لكل ..
    أنا : bAdCute
    الله يعافيكم اللي يعجبه استايلي لا يبخل بتوصيت بليز

    ردحذف
  8. الله يعافيكم اللي يعجبه استايلي لا يبخل بتوصيت بليز

    ردحذف
  9. انا صورتي موجودة بس اسمي مو موجود في التصويت

    ردحذف
  10. هاي بليز انا اليوم راح تنقطع الانترنات عندنا بليز اذا فزت لا تنسوني راح اعود بعد ايام بليز لا تنسوني باي

    ردحذف
  11. اصوت لي Pinkcristina9
    كبصراحا شفتها احلى وحدا.......
    والتوفيق الى الجميع!

    ردحذف
  12. انا اصوت ل arosho

    لبسها مرره حلو وصوتوا لها مرره حلو لبسها

    ردحذف
  13. انا اسمي معاهم بس مو موجود بالتصويت ليش والمسابقة بدت من زمان انا زعلانة واايد لانج ماحطيتيني بالتصويت بس حطيتي صورتي مع المتسابقات miss_mainona

    ردحذف
  14. انا اصوت لـ moon4ever2000 لانو لبسها كثير حلو وكيوت وتستاهل

    ردحذف
  15. آححم آححم
    آلحمدلله آني تأهلت و مشكوره ^^
    آنآ آسمي 2NORA2
    شسمه يآرب تشوفوني هههههههههههه
    لآ تبخلون بتصصويتكم ق1ق1

    ردحذف
  16. انا كماان اصوت ل arosho

    ماشاء الله مره شكلها ذوق وان شاء الله فايزه ^^

    حبيبتكم : منار

    ردحذف
  17. بالتوفيِـــًق للّكُــل ^.^

    ردحذف
  18. بنات متى بتعلنون الفائزه ابي اشوف مين فاز وبتوفيق للجميع بليييييييييز اعلني من فاز بليييييييييييييييز عشاني قولي مين فاز اليوم

    ردحذف
  19. الله بنات مين الي بفوز اعلنو اليوم بليييييييييييييييييز ونا الي صوتلها toto-444هي احلى وحده فيكم

    ردحذف
  20. بنات صوتولي ما استاهل ؟؟؟

    امانة انا ماحب اسوي حملات اخاف ممنوع بس شوفو لبسي واحكمو امانة :(


    انا Miss_mainona

    ردحذف
  21. انا احب اصوت الئ PinkCristina9

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ