آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 11 نوفمبر 2011

× تعليماــت لطرح أفضل ×










بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . ،

اليؤم حبيت أسرد لكم

× تعليماــت لطرح أفضل ×

كثير من الكاتبات لما تكتب تتناسئ بعض الأساسيات المهمة عند طرح المؤضؤع حبيت أؤضح لكم اليؤم بعضها

حتئ ترتقي المدؤنة بكاتبتها ×.×

نبدأ

أؤلاً :

بعض الكاتبات لا تكتب العنؤان لإستعجالها فيظهر العنؤان للمشتركات فارغ ويكتب تعؤيضا عنه بداية المؤضؤع فلما ترى المشتركة العنؤان هكذا لن تدخل المؤضؤع ع الغالب لكن حينما يكؤن العنؤان لائق ؤيناسب محتؤى المؤضؤع ربما تنجذب إليه فعنؤان المؤضؤع من الأساسيات أرجؤا من الكاتبات أن يكتبؤا عنؤاناً للمؤضؤع بشرط أن يكؤن العنؤان لائق ؤمناسب لمحتؤئ المؤضؤع .

ثانياً :

الأخطاء الإملائية كثير مننا يكتب بسرعة لدرجة أن بعض الكلمات تتغير معناها ربما يكؤن معناها لائق أؤ غير لائق فللإبتعاد عن الأخطاء أؤلاً الكتابة بتأني ؤعدم العجلة ثانياً إستخدام هذه الأداة




تساعد في إزالة بعض الأخطاء ؤثالثاً مراجعة المؤضؤع ؤمعاينته كتأكيد له بأنه لا يؤجد أخطاء إملائية .

ثالثاً :

البسملة ؤالسلام نادراً تجد كاتبة تلقي في أؤل كل مؤضؤع لها البسملة ؤالسلام مثال تأتي كاتبة تدخل في المؤضؤع ؤكأنها تحارب { اللي تبي شيء مجاني ترؤح لـ ... ؤ .. .. إلخ } بصراحةة يَ أختي أقؤلكـ إنه نحن ما نأكل ؤمسالمين ههههههه من الأدب تلقين السلام أقل شيء غير إنه السلام سنةة ؤرده ؤاجب ؤفي نهاية المؤضؤع أقل شيء قؤلي { مع السلامة أؤ في أمان الله . . إلخ } يعني أنصحكم يَ كاتبات إنكم تسلمؤن ؤتبسملؤن في بداية كل مؤضؤع ؤتنهين المؤضؤع بشيء لائق كما ذكرت في الأعلئ .

رابعاً :

تنسيق المؤاضيع بعض الكآتبآت مآتهتم بهذه النقطة ؤهي تنسيق المؤآضيع تجدين المؤضؤع الخآص بهآ غير مرتب ؤالخط صغير ؤلآ يرئ بالعين المجردة ؤاللؤن صآرخ لدرجة أن القآرئة تحتآج لتضليل المؤضؤع لكي تقرأ فـ حبذآ آن يكؤن هنآك تنسيق للمؤضؤع مثل : تكبير الخطـ <~ بشرط آن لآيكؤن كبير جداً ؤلا صغير جداً ، إختيآر اللؤن المنآسب <~ مع آلآبتعآد عن آلآلؤآن الصآرخة ، تنظيم آلآسطر ، ؤضع الصؤر في آمآكنهآ الصحيحة . * يفضل بعد آلآنتهآء من المؤضؤع معآينته بالضغط على  .

خامساً :

ذكر المصدر أي : أن تأتي كاتبة ؤتكتب مؤضؤع ؤتتعب فيه ؤ تصؤر الصؤر بنفسهآ ؤتكتب الحقؤق عليهآ ثم تأتي كاتبة تأخذ فكرة المؤضؤع ؤتصيغهآ بنفسهآ كي لآ يكؤن هنآكـ دليل ع نقل المؤضؤع ثم تأخذ الصؤر ؤتزيل الحقؤق ؤتضعهآ ؤكأنهآ لم تفعل شيئاً ؤلآ الشيء آلآكبر من هذآ آنهآ لن تكتب { منقؤل من المدؤنة الفلآنية للكآتبة فلآنة } !!!! أين الأمانة ؟!! اسألكـ بالله هل ترضين أن إحدئ الكآتبآت تآخذ مؤضؤع فقطط من مؤآضيعكـ ؤتنقلهآ دؤن أن تذكر أنها منكـ ؟؟! طبعاً لن ترضي بتاتاً فلذلكـ عآملي النآس كمآ تحبي آن يعآملؤكـ فا أرجؤآ من الكآتبآت ذكر المصدر . * من خلآل هذه النقطة أؤضحت لكم أهمية ذكر المصدر ذلكـ لآيعني آن تكؤن جميع مؤآضيعكـ منقؤلة !! لآ بل يجب آن تتميزي آنتي آيضاً بمؤآضيع خآصة بكـ .

سآدساً :

تكرآر المؤآضيع بعض المدؤنآـت يكؤن فيهآ آكثر من كآتبة فلذآ يجب آن تتأكد الكاتبة قبل نشر مؤضؤعهآ بأن لآيكؤن مكرر حتئ لآ تتكرر المؤآضيع آنصحكـ أيتهآ الكآتبة بأن تذهبي إلئ مدؤنتكـ ستجدي هذآ المربع


بعض المدؤنآت لآ تؤجد فيهآ هذه آلآدآة بسبب آن مؤسسة المدؤنة لم تضعهآ المهم تكتبين في هذآ المربع إسم المؤضؤع ثم تضغطي ع بحث إذآ لم تجدي المؤضؤع فإعلمي أن مؤضؤعكـ ليس مكرر .



كلمة أخيرة :

أرجوآ من جميع الكآتبآت إتباع هذه النصآئح أنا كتبت هذآ المؤضؤع لـلإستفآدة من آرآدت آن تضيف نقآط آخرئ تكتبهآ في التعليقآت ؤأنا سؤف أضيفهآ إلئ المؤضؤع
 ^__^

أرجؤآ منكن عدم نقل المؤضؤع إلآ بكتآبة :

المؤضؤع منقؤل من مدؤنة emmilihana للكآتبة missleleta

في نهآية المؤضؤع .


ؤالسلآم عليكم ؤرحمة آلله ؤبركآته .



هناك تعليق واحد:

  1. أهم شئ آلحقؤق آلفكريه..(خآمساً)
    تسلم أنآملك..طرح غآيه في إلآ همية ؤآلرؤعه
    جآري عمل بنر =]

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ