آخر الموأضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 11 أبريل 2011

مجمؤعتنآآ..!!

السلآم عليكم ؤرحمة آلله ؤبركآته

تم آنشآء مجمؤعه لحملآت فتآة الغلآف العربية

ؤلمن يحب آلانضمآم سؤآء { ؤلد / بنت}

مآعليه سؤى تفعيل بريد 50 دمية ؤآرسآل آلآسمآء لي

ليس لآني لآ آثق بل لآتآكد من تفعيل البريد

مع العلم آن البريد الوآحد يفعل به10 دمى

ؤلآ نقبل الخآئنين للمجمؤعه .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

آعضآء المجمؤعه :

missLeleta

coOol_333

arrrwwwwwa

آلآعضآء آلذين فآزو :

Arrrwwwwwa

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الحمدلله ...

للإنضمآم

آرسلؤ لـ

missLeleta

هناك 4 تعليقات:

  1. انا بصراحة عندي اربع حسابات وكلها مفعلة يصلح اشترك او لا

    ردحذف
  2. انا راح اشترك وانا عندي اربعة دولات وانشاء الله اسوي

    خمسين بالتوفيق للجميع واسمي بستار دول starll-aa-gg

    ردحذف
  3. مافهمت ايش 50 ممكن تفهموني لوسمحتو؟؟

    ردحذف
  4. وانا كمان بدي اشترك تقريبا عندجدي عشر دمى وان شاء الله راح اعمل كمان

    ردحذف

җڪۈڼـے ۾ـ۾ـيٍـزْـۃ ڀردڪـҗ